نصائح للحفاظ على عمر بطارية الهاتف المحمول لاطول فترة ممكنة !!

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصائح للحفاظ على بطارية الهاتف المحمول لاطول فترة ممكنة - لم يعد شخص الا ويمتلك هاتف اندرويد  فلهذا موضوع اليوم عن اهم النصائح التى هى كفء للحفاظ على البطارية لاطول فترة زمنية ممكنة كل ما عليك هو اتباع هذه النصائح والارشادات .


1 - اطفئ الهاتف فى حال عدم استخدامه ( اذا كنت نائم او لا تستخدم الهاتف ولا تنتظر اى اتصالات فقم باطفاء الهاتف المحمول لان هذا يجعل الهاتف يحافظ على البطارية ويحعلها لا تنفذ بسرعه ) .

2 - التوقف عن البحث على اشارة قوية ( الطريقة الافضل للحفاظ على البطارية هو وجود اشارة قوية دائما حيث ان الهاتف يقوم باستهلاك كل البطارية فى البحث عن اشارة قوية  ) .

3 - لا تدع البطارية تمتلا بالاكمل او تفرغ كاملا .

4 - اطفئ خاصية الاهتزاز واعتمد على الرنين فقط .

5 - قلل ضوء الشاشة الخارجى لاقل حد ممكن وهذا لانه يستهلك البطارية بطريقة شديدة .

6 - تجنب استخدام مميزات غير ضرورية ( حاول ان لاتستخدم الفلاش لانه يستهلك كمية كبيرة من الفلاش و ايضا اذا كنت لا تستخدم الانترنت فاطفئ الانترنت واغلق الواى فاى او البيانات ) .

7 - اجعل مكالماتك قصيرة وهذا امر طبيعي وبديهي وخصوصا ان كان لم يعد كثير فى البطارية .

8 - اطفئ البلوتوث الخاص بالهاتف حتى لاتقل البطارية .

9 - استخدم اتصال GSM عوضا عن 3G

10 - تجنب استخام الصور المتحركه او الفيديوهات كـ خلفية للهاتف .

11 - حاول ان تكون خلفية الهاتف سوداء الى حد ما ان امكن لان الشاشات التى تستخدم تقنية AMOLED تستهلك طاقة اقل عندما تظهر اللون الاسود عوضا عن اللون الابيض .

12 - لا تستخدم الـ GPS الا فى حالات الضرورة القصوي .

13 - حاول ان تبعد البطارية عن درجات الحرارة العالية  وان كنت فى مكان معرض للشمس فحاول ان تجعل الهاتف فى مكان بعيد عن حرارة الشمس .

نتمنى ان تنال هذه التدوينة اعجابكم واذا اعجبتكم فحاولوا دعمنا عن طريق مشاركة التدوينة مع الاصدقاء وعلى حسابات فيسبوك الخاصه بكم وشكرا على وقتكم . 

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.