أمتع و أروع 3 ألعاب على الإطلاق

عندما نشعر بالملل أو الإنزعاج , أول شيء يفكر فيه عقلنا هو القليل من التسلية و المتعة للترفيه عن النفس ,  و هذا واجب علينا لأن لأنفسنا علينا حق , ومن بين الأشياء التي ترفه عن النفس و تعيد اليها نشاطها هي الألعاب . الألعاب التي يلعبها كبيرنا و صغيرنا , و هي ملجأ اكثرنا . 

أمتع و أروع  3 ألعاب على الإطلاق

في هذه التدوينة اليوم بإذن الله سنقدم لكم متابعينا الأوفياء متابعي موقع " العربي للمعلوميات" أمتع و أروع ثلاثة ألعاب على الإطلاق , و التي أنصحكم شخصيا بتجربتها فإنها ممتعة و غير مملة  .

لعبة Calculator :

أمتع و أروع  3 ألعاب على الإطلاق

هذه اللعبة مقدمة لعشاق الألغاز فهي تعتمد على الذكاء كثيرا , و من اسمها يتبين لنا أنها  أنها متعلقة بالعمليات الحسابية , كما انها لعبة بسيطة و ممتعبة فقط تحتاج بعض الذكاء , أيضا  لها تصميم جذاب ومريح للعين و غير ممل  .

للتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Fat Bunny: Endless Hopper  :

أمتع و أروع  3 ألعاب على الإطلاق

دورك في هذه اللعبة هو اللعب بالأرنب و مساعدته على القفر و اجتياز كل العقبات و التحديات التي تعترض طريقه . اللعبة بسيطة جدا , و تتوفر على العديد من المزايا الممتعة .

للتحميل اللعبة اضغط هنا 


لعبة Fling Fighters :

أمتع و أروع  3 ألعاب على الإطلاق

من اسمها سنعرف محتواها اللعبة خاصة بالقتال , و مواجهة الخصوم , و ذلك عن طريق القاء الأسلحة على خصمك مع محاولة هزيمته . و أنت بدورك تتفادى كل الهجمات , وتدافع عن جزيرتك , سأدعكم تكتشفون اللعبة فإنها حقا ممتعة , و تتوفر على خمس جزر و أكثر ما يميزها خاصية تطوير اللاعب و اختيار الشخصية التي تعجبك , فاللعبة تحتوي على ما يقارب 30 شخصية.

للتحميل اللعبة اضغط هنا  

ملاحظة : كل الألعاب التي تم تقديمها تشتغل فقط على نظام الأندرويد

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.