طريقة اختراق حسابات الفيسبوك 😈 مع أفضل موقع صفحات مزورة غير مكشوفة للفيسبوك وغيرها

تقني فور - Ti9niFour
طريقة اختراق حسابات الفيسبوك مع أفضل موقع صفحات مزورة غير مكشوفة للفيسبوك وغيرها - السلام عليكم.. مدونة تقني فور ترحب بكم في موضوع اليوم. كما العادة دائما نقدم مواقع صفحات مزورة احترافية وغير مكشوفة وستجدها في قسم الفيسبوك ,اتي اليكم اليوم بموضوع جديد عن طريقة اختراق حسابات الفيسبوك والحصول على الايميل والباسوورد بموقع جميل يعمل بكفاءة عالية يقدم صفحات مزورة جاهزة 2018-2017 غير مكشوفة بلغات متعددة ومميزاة أخرى كثيرة, رابط الموقع أسفل التدوينة.
  وأود تحديرك من البرامج التي تدعي إختراق الفيسبوك في المنتديات والمواقع و الغريب في الأمر أنهم يضعون روابط تحميلها مجانا يطلبون منك فقط وضع الإيميل الخاص بالضحية ليعطيك باسوورد على طبق من ذهب.
فهده برامج صممت أساسا لاختراق من يقوم ابتحميلها أي أنك أنت الضحية وليس شخصا آخر غيرك ...فبمجرد تحميلك لهذه البرامج على حاسوبك فأنت قد فتحت الباب الواسع ل لاختراقك ، وتعد هذه البرامج في حقيقتها مجرد برامج وهمية أو بعبارة أخرى فقط صورة لا فائدة منها تحمل في طياتها الكثير من الفيروسات يتصدرها فيروس التروجان أو حصان طروادة والذي يوصل معلوماتك الحساسة و بياناتك إلى المخترق ويدعك على المحك . إذن أسلحة المخترق ما هي سوى سيرفر و تروجان مصمم خصيصا لهذا النوع من الإختراق لاصطياد عدد كبير من الضحايا حيث بتلغيمها عن طريق زرع تروجان يستطيعون التجسس على حاسوبك أو تخريبه حسب رغبة المخترق.

كنت قد ذكرة في مواضيع سابقة مواقع مهمة للصفحات المزورة يمكنك الرجوع اليها:
- موقع "عصابة النمور" رقم 1 في مجال الصفحات المزورة
- موقع "z-shadow" يقدم صفحات مزورة احترافية وغير مكشوفة
- موقع "smekta" مميز ومن أفضل مواقع الصفحات المزورة

تعمل هده المواقع على اختراق حساب الفيسبوك  مباشرة عن طريق صفحة فيسبوك مزورة يتم اعطائها للضحية و تطلب منه ان يقوم بتسجيل الدخول الى حسابه المستهدف وستصلك معلومات دخوله بكل سهولة.

مايجب علك أن تفهمه هو أن هذا المجال يعتمد على الاقناع و اعضاء هذا المجال يتصفون بانهم على قدرة باقناع الضحايا بالدخول الى روابط مزورة اما لكشف الاي بي الخاص بك او لاختراقك عن طريق الصفحات المزورة وطبعا انتشرت في الوقت الحالي اشاعة المتابعين واللايكات وما الى ذلك فاينما ذهبت اصبحت تجد روابط بصفتها قادرة على زيادة المتابيعن بالملايين وانما بطرق أخرى سنشرحها وبامكاننا ان نسميها تبادل وقوائم, بدون اطالة نبدأ بالشرح 😉 .

شرح التسجيل بموقع موقع jokerdz للصفحات المزورة :

أولا ندخل للتسجيل بالموقع لانشاء الصفحات أضغط هنا
تقني فور - Ti9nifour

الفيديو مهم لتفهم أكثر:


رابط الموقع: "اضغط هنا jokerdz"

طبعا بامكانكم تنشرو الروابط على صفحات وجروبات الفيسبوك لتكسبو ضحايا كثير.
هاااام: اختراق موفق ارجو عدم استخدامه ضد المسلمين 😎

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.