تحميل وتشغيل لعبة GTA 5 على الأندرويد مجانا شغالة 100%

تقني فور - ti9nifour
تحميل وتشغيل لعبة GTA 5 على الأندرويد مجانا شغالة 100% - لعبة جراند 5 المشهورة في انحاء العالم وأحدث لعبة من سلسلة العاب حرامي السيارات GTA وهي تعتبر الاقوى على الاطلاق على كل منصات الالعاب منها منصة الاندرويد وفي الحقيقة فهذه اللعبة رسميا لم تنزل بعد من طرف الشركة المصنعة لها ولكن هناك بعد المطورين الذين قامو بتغيير الماب او الخريطة والسيارات وتصميم لعبة جراند سان اندرياس في الاندرويد GTA San Andreas .
وتم تغير العديد من الاشياء في اللعبة مثل سيارات والشخصيات والاسلحة والخريطة والعديد من الاشياء في اللعبة وتم جعلها اشبه بلعبة GTA V الخاصة بالكمبيوتر وXBOX وغيرها من الاجهزة الاخرى . اللعبة شغالة وتعمل على هواتف الاندرويد بشكل عادي ومضمونة.
شاهد أيضا:
هذه اللعبة لا تتطلب مواصفات عالية جدا على هاتف الاندرويد مثلما تتطلبه على الاجهزة الاخرى من مساحة ... وغيرها ، لان الشركة ستقوم باصدار هذه اللعبة في 2019 هي فترة طويلة ولن نصبر عليها ، لهذا فاقدم لكم هذه اللعبة المعدلة لا تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل معاك على هاتفك الاندرويد. (رابط التحميل أسفل الفيديو)
شاهد الفيديو:
رابط التحميل:
 تحميل GTA 5 للأندرويد
طريقة التثبيت سهلة تضع ملجد الذي داخل DATA الذي حملته في مجلد android وفي data و بعد ذالك تقوم بتثبيت apk وتشغله واستمتع باللعبة .

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.